تفاصيل الخبر

"اديل": نعم...انا اخضع للعلاج النفسي!

15/12/2022
"اديل": نعم...انا اخضع للعلاج النفسي!

النجمة العالمية" أديل"

 

كشفت النجمة العالمية" أديل" خضوعها لـ 5 جلسات علاج نفسيّ يوميّاً أثناء فترة طلاقها من زوجها "سيمون كونيكي"، لتتمكّن من التغلّب على رهبة حفلاتها في لاس فيغاس، وتقديم أفضل ما لديها لجمهورها.

 وفي التفاصيل، تحدّثت النجمة خلال حفلتها

"Weekends With Adele"

 عن تفاصيل خاصّة من حياتها الشخصية بعدما اضطرّت إلى تأجيل حفلاتها 10 أشهر بسبب مشاكل في الإنتاج.

وأشارت إلى أنّها بدأت تتلقى العلاج مرّة أخرى، لأنّها بقيت من دونه لفترة طويلة، وشعرت بأنّها في حاجة ماسّة للبدء في العلاج من جديد.

وتابعت: "بينما كنت أعاني من آثار الطلاق، كنت أقوم بخمس جلسات علاجية في اليوم. لكنّني توقّفت عن تحميل نفسي مسؤولية سلوكي والأشياء التي سأقولها".

وأردفت: "أنا الآن أفعل ذلك لأنّني أريد فقط التأكّد من إمكانيّة إعطائكم كلّ شيء.

 وحثّت جمهورها باكيةً على تقدير الصداقة قبل كلّ شيء، شارحةً بأنّ أصدقاءها لا يقدّرون بثمن، وقد وقفوا إلى جانبها بعد طلاقها المؤلم، كما وصفته.

واعترفت أنّها عاطفية جداً وتحاول السيطرة على عواطفها وعدم الانفعال. كما أشارت إلى أنّها لا تزال تشعر بالرهبة والخوف من الوقوف على المسرح، لذا أصرّت على القيام بسلسلة حفلات في لاس فيغاس، لتثبت لنفسها أنّها قادرة على ذلك.

من ناحية اخرى لا يزال جمهور النجمة يذكر ما فعله  مذيع أوسترالي بحق" اديل". وفي التفاصيل ان    المذيع  الأوسترالي الشهير" مات دوران"  مقدم البرامج على قناة "7" الأوسترالية،قد سافر من سيدني إلى لندن  لإجراء مقابلة مع" أديل" بصفته أول مذيع أوسترالي ينال شرف الترويج لألبومها الجديد بشكل حصري.

وخلال المقابلة كشف المذيع بأنه لم يستمع إلى الألبوم، ما دفع على الفور بشركة "سوني ميوزيك" الراعية لألبوم" أديل" إلى حجب لقطات من المقابلة، وأدى إلى تكبد القناة "7" خسائر بقيمة مليون دولار أوسترالي.

وتأسّف المذيع مقدّماً اعتذاره، وأكد أنه لم يلاحظ البريد الإلكتروني الذي يضم نسخة من الألبوم قبل المقابلة.

واغتنم المذيع الفرصة في برنامجه

 "Weekend Sunrise show"

للاعتذار مجدداً، وأوضح سوء التفاهم قائلاً: "أنا أستحق الهجوم الذي يُشنّ عليّ حالياً... بعد وصولي إلى لندن، تسلّمت بريداً الكترونياً من شركة سوني به نسخة من ألبوم" أديل"، لكنه لم يكون معنوناً.

وأضاف: "هذه أهم رسالة بريد إلكتروني فقدتها في حياتي، لقد ارتكبت خطأً فادحاً"، ونفى المذيع قيام أديل بمغادرة المقابلة في منتصفها.

وتابع: "لكن كل ذلك لا يهم، عندما فقدت رسالة البريد الإلكتروني قمت بإهانة "أديل"، ولذلك أعتذر".

وذكر الموقع، أنّه رغم هذه الحادثة، حقّق ألبوم" أديل "نجاحاً كبيراً، وتصدّر قائمة الأعلى مبيعاً في الولايات المتحدة بسرعة خارقة.