تفاصيل الخبر

دانييلا رحمة تكشف: كنت خائفة من هذا الدور!

30/11/2022
دانييلا رحمة تكشف: كنت خائفة من هذا الدور!

الممثلة دانييلا رحمة

 

أعلنت الممثلة دانييلا رحمة أنها كانت خائفة من المشاركة بالجزء الثالث من مسلسل "للموت”"وقالت: "ما كان بدي اعمل الموسم التالت بس اتفقنا انه خلينا نقرا ونشوف شو بيصير".

واشارت دانييلا أشارت في برنامج "ذا انسايدر بالعربي" الى أنها تتبع قلبها في اختيارها للأعمال قائلة: "قلبي كان عم يقللي لاء ما بقى تفوتي بالاجزاء، بس هلا مبسوطة اني فتت بالموسم التالت".

وأكدت دانييلا على أنها وصلت اليوم لمرحلة أصبحت فيها المسؤولية كبيرة جدًا خاصة وأن شخصية ريم”التي تقدمها في مسلسل للموت نجحت، مشيرة الى أنها كلها ثقة بكاتبة العمل نادين جابر.

ولفتت دانييلا أنها طلبت من الكاتبة عدم وضع لها مشاهد بكاء كما حصل في الجزء الثاني، كاشفة أنها صورت أول مشاهدها مع "مهيار خضور" الذي انضم للموسم الثالث وحرصت على أن تقدم له كل الدعم ليشعر أنه من عائلة المسلسل كون أن الشعور غريب أن تشارك مع فريق عمل يعملون سوياً من أكثر من سنتين".

في نهاية اللقاء، أعلنت دانييلا أنها لن تكتفي هذا العام بعملها الرمضاني بل تستعد لتصوير مسلسل من ١٠ حلقات.

هذا وقد بدأ فريق عمل مسلسل "للموت" تصوير بعض مشاهد الجزء الثالث في تونس، ونشرت الممثلة ورد الخال من هناك صوراً جمعتها بكل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

 وكانت ورد انضمت الى الجزء الثالث واعربت عن أنها ستلعب في المسلسل دوراً أساسياً لأن الشخصية التي تؤديها ذات أهمية في القصة، شارحة: "دوري في هذا الجزء في مكانه المناسب والشخصية شائكة في القصة لا بل تعد بمثابة محرك أساسي للشخصيتين الأساسيتين في المسلسل (ريم وسحر)."

وعن اختيارها للدور، قالت الخال"تم ذلك من قبل فريق المسلسل وبعد تنسيق تام فيما بينهم على اختيار اسمي للدور".