تفاصيل الخبر

غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها الثاني عشر...وهذا ما كشفته!

05/07/2023
غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها الثاني عشر...وهذا ما كشفته!

الفنانة  المصرية غادة عبدالرازق

 

‎تصدّر اسم الفنانة غادة عبدالرازق ترند مواقع التواصل الاجتماعيّ في مصر، خلال السّاعات الماضية، بعد انتشار أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها الثاني عشر مدير التصوير هيثم زانيتا.

‎هذه الأنباء جاءت بعدما تبيّن أنهما ألغيا متابعة بعضهما البعض عبر "إنستغرام"، فيما حذفت الفنانة المصرية الصورَ التي تجمع بينهما، وكانت قد نشرتها في الفترة الأخيرة.

‎وبعد ساعات من انتشار هذا النبأ وتصدّر اسمها محرّكات البحث في مصر، خرجت الفنانة المصرية عبر تصريحات صحافية لتؤكّد أنّها بالفعل انفصلت رسمياً عن هيثم زانيتا، وتتمنّى له التوفيق في حياته المقبلة، مشيرةً إلى أن علاقتهما ستظلّ طيّبة في إطار الصداقة.

‎غادة عبدالرازق وهيثم زانيتا، أعلنا انفصالهما في شهر كانون الأول(ديسمبر) الماضي، وأوضحت غادة حينها خلال تصريحات تلفزيونية أنها اتخذت هذا القرار بعد نشوب خلافات بينهما دون أن تكشف عن التفاصيل، وحرصت على قضاء عطلة طويلة بباريس، كانت تشارك جمهورها عبر "إنستغرام" بلقطات منها أثارت إعجبابهم.

‎وعقب شهرين من انفصالهما، أعلنت غادة عودتهما، إذّ كان أول ظهور رسمي لهما في حفل عيد ميلاد حفيدتها، كما نشرت عبر "إنستغرام" مجموعة من الصور الرومنسية التي جمعت بينهما خلال رحلة لهما بأحد الشواطئ.

‎ عبد الرازق، أعلنت زواجها من مدير التصوير زانيتا، بعد قصة حب جمعتهما وانفصلا للمرة الأولى في العام 2013 حتى عام 2020 ليعلنا رسمياً زواجهما، وذلك أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان، وشاركت حينها الراقصة دينا، إحدى المشاركات في بطولة العمل مقطع فيديو أثناء زفتهما في موقع التصوير، وبعد مرور عامين أعلنا انفصالهما مجدداً، لتكون هذه المرة الثالثة لهما.

‎وكانت الفنانة المصرية، عادت إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين في الموسم الماضي 2023، من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، وشاركها بطولته ليلى أحمد زاهر، الراحل مصطفى درويش، صلاح عبدالله، وماجد المصري.

نشير أن غادة عبد الرازق كانت قد كشفت في وقت سابق عن عدد زيجاتها وقالت في تصريح اعلامي: "أنا تزوجت عشر مرات من ضمنهم هيثم وانفصلنا في ٢٠١٣ وعدنا مرة أخرى، وليس حقيقيًا أني تزوجت ١٥ مرة وما إلى ذلك".