تفاصيل الخبر

حسن شاكوش...شكرا فيفا على اختيارك الوحيد لي من مصر!

30/11/2022
حسن شاكوش...شكرا فيفا على اختيارك الوحيد لي من مصر!

مغنى المهرجانات حسن شاكوش

 

أعرب مغنى المهرجانات حسن شاكوش، عن سعادته لاختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" له للغناء ضمن البرنامج الترفيهي على هامش مباريات كأس العالم المقامة فى قطر.

وقال شاكوش، إنه فخور بهذا الاختيار الذى يعتبر إنجازا كبيرا يحمله مسؤولية كبيرة، مضيفا أنه جهز لحفلته التى ستقام يوم 12 ديسمبر المقبل برنامج غنائي يضم أغان جديدة وأغان قدمها من قبل.

 يذكر أن شاكوش قد صرح من قبل أنه هو المطرب الوحيد الذى اختارته الفيفا من مصر للمشاركة في  حفلات الفيفا ضمن البرنامج الترفيهي الذى يقام على هامش مباريات بطولة كأس العالم المقامة حاليا بقطر، وهذا ما تؤكده صفحة الفيفا التي نشرت إعلانات الحفلات والمدون فيها اسمه،  نافيا مشاركة أى مطرب مهرجانات آخر من مصر ضمن حفلات الفيفا وإنما يقدمون حفلاتهم بقطر في كافيهات أو أماكن خاصة وليس تابعة للفيفا.

وأشار شاكوش، إلى أن الفيفا اختارته هو نظرا لشهرته وحجم مشاهدات أغانية على السويشيال ميديا.

 هذا وكان تصدر اسم مؤدي المهرجانات المصري، حسن شاكوش، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن مشاركته في  فعاليات كأس العالم قطر 2022.

وكتبت "فيفا" في تعريفها عنه: "حسن شاكوش هو مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه. ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه   "بنت الجيران وحبيبتي".

وأضافت "فيفا" عبر صفحتها: "نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. أما أغنيته المصورة (حبيبتي) فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021. وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 مليون شخص عبر فيسبوك وحده"

وسيشارك شاكوش الحفل المقرر يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر فرق ميامي الغنائي ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وجوليا مارلي "نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي" وفريق "ميراث"التونسي..

وعبر حسن شاكوش عن فرحته بهذه المشاركة، وكتب عبر حسابه على "انستجرام": "ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله".