تفاصيل الخبر

نادين نجيم في رمضان 2024 تحت ادارة هذا المخرج!

05/07/2023
نادين نجيم في رمضان 2024 تحت ادارة هذا المخرج!

الممثلة اللبنانية  نادين نسيب نجيم

 

كشف المخرج فيليب أسمر عن تعاونه مع الممثلة نادين نسيب نجيم في عمل فني جديد سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 المقبل، وذلك من دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل.

 وأعلن أسمر عن هذا الخبر، من خلال نشر صورة تجمعه بنجيم، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "رمضان ٢٠٢٤ عشرين أربعة وعشرين" ولقى منشوره تفاعلاً من قبل عدد من المشاهير، منهم الفنانة ورد الخال التي عبرت عن فرحتها بتعاون الثنائي مجدداً

 " Good luck both"

  فضلا عن عدد آخر من المشاهير منهم الفنانة دنيا عبد العزيز، وإلسا زغيب، وهبة نور وآخرين. وشكل كل من فيليب ونادين نجاحات لافتة أبرزها "عشق النساء"، "سمرا"، "خمسة ونص" و "٢٠٢٠".

 من ناحية اخرى وبعيدا عن المسلسلات خاضت ناين  للمرّة الأولى في أسباب طلاقها من زوجها السابق المهندس هادي اسمر عبر "ام بي سي 1" وتحديدا في برنامج"كلام نواعم".

ففي موضوع طلاقها من زوجها السابق، أشارت نادين الى انها حجبت التفاصيل عن الاعلام لأنّه شأنٌ خاص لا ينبغي الخروج بكواليسه الى العلن.

ولفتت نادين الى انّ ولدَيها جيوفاني وهافن يناقشانها في علاقتها بوالدهما مستفسرَين دومًا عن سبب الانفصال، وطارحَين عددًا من التساؤلات، أبرزها ما تفوّه به ابنها عن ضرورة التقرّب من والده لأكثر من ستة أشهر ما يتيح لها التعرّف اليه عن قربٍ أكثر، الأمر الذي أذهلها تمامًا. كما أضافت بأنّ ولدَيها مصدر سعادتها والخطّ الأحمر في حياتها، وابتعادها عنهما بسبب رحلة او مشروع تصوير يعكّر لها مزاجها، مشدّدة على أهميّة ان تختار شريكًا حقيقيًّا يبادلها مشاكلها وأوقات حزنها وفرحها.

وفي معرض الحوار، سُئلت نادين عن حقيقة دوافع طلاقها التي طالت انخراط زوجها في لعبة البوكر العالميّة والحديث عن علاقة عاطفيّة جانبيّة لها، موضحةً ان هذا الادعاء غير صحيح لأنّ القضاء لم يكن ليمنحها الحضانة القانونيّة وينصفها منذ اليوم الأوّل من انفصالها عن زوجها لو تبيّن له ان ثمة علاقة خارج اطار الزواج، كما استبعدت ان تكون لعبة البوكر السبب الرئيسي في خلافها مع زوجها على الرغم من غيرتها الشديدة منها في كلّ مرة كانت تسرقه من أحضان عائلته، مؤكّدة انها قد تدخل في جملة الأسباب التي تراكمت وأدّت الى الطلاق.

وفي سياق الحلقة رفضت نادين ان يكون جمالها مصدر نجوميتها وانتشارها وإلّا لما استمرّت وحققت النجاحات ما جعلها الممثلة الأكثر طلبًا في الدراما، فهي صاحبة موهبة مكّنتها من بلوغ  ما هي عليه اليوم.

يذكر ان نادين كانت قد ارتبطت بالمهندس هادي اسمر في العام  ٢٠١٢ اثناء صعودها القوي في الدراما اللبنانية المحلية، لتعود فتنفصل عنه وديًّا  العام ٢٠١٩، وقد احتفلت بخطبتها في وقت سابق خلال هذا العام على رجل من خارج الوسط الفني يدعى ناريغ ناربيكيان.