تفاصيل الخبر

نجوى كرم ضمن قائمة سيّدات"فوربس 50 فوق 50" لعام 2023

25/01/2023
نجوى كرم ضمن قائمة سيّدات"فوربس 50 فوق 50" لعام 2023

الفنانة اللبنانية نجوى كرم

 

تثبت النساء في جميع أنحاء العالم أنّ النجاح لا يتقيّد بالعمر، وتؤكّد عضوات قائمة "فوربس" السنوية الثانية لفئة 50 فوق 50 لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ذلك، ونتعرف في كل يوم على قائدات أعمال، عالمات، مؤسسات، ورائدات نجحن في مسارهنّ بتميّز .

واختيار الفنانة اللبنانية نجوى كرم جاء لان" المغنية اللبنانية وكاتبة الأغاني والمنتِجة التي تشتهر بمزج الموسيقى العربية التقليدية والمعاصرة، لها مكانة فنية هامة في بلدها لبنان".

وقد باعت كرم، الملقّبة بـ"شمس الأغنية اللبنانية"، أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي، وهي من أعضاء لجنة الحكم في البرنامج التلفزيوني

"Arabs’ Got Talent"

ولدى مغنية "ملعون أبو العشق"، عدد متابعين كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، قارب الـ40 مليون متابع عبر "فايسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

وقد اختيرت كرم ضمن قائمة "فوربس لنجوم الموسيقى العرب 2021" في الشرق الأوسط التي تضم 50 من أكثر الموسيقيين نشاطاً وبثاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضمنت اللائحة أسماء رائدات في مجال إدارة الأعمال والعلوم والفنون، حيث "تثبت النساء في أنحاء العالم أن النجاح ليس له حدود مرتبطة بالسن". ومن الأسماء البارزة في اللائحة، الممثلة الإيطالية صوفيا لورين (88 عاماً) وصانعة الجواهر المصرية عزة فهمي (78 عاماً) والطاهية الفلسطينية الأردنية سلمى دقاق (59 عاماً) والممثلة البريطانية هيلين ميرين (77 عاماً).

من ناحية اخرى، كان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ شارك مؤخرا، صورة للفنانة نجوى كرم، تظهر فيها وهي تطبع بصمتها على قالب أسمنتي، يوضع على حائط المشاهير في موسم الرياض بالسعودية ، وجاء ذلك تزامنًا مع مشاركة نجوى في أضخم حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 .٠١‏/٠١‏/.٢٠٢٣