تفاصيل الخبر

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة... ولا زالت تنتظر مروان!

24/05/2023
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة... ولا زالت تنتظر مروان!

النجمة اللبنانية نانسي عجرم

 

  في عيد ميلادها، اجتاحت النجمة نانسي عجرم  مواقع التواصل بأروع احتفال لم يتجرأ عليه سواها بحسب موقع ب"صراحة".

فقد وعدت نانسي عجرم جمهورها ووفت بوعدها لهم .. واستفاق متابعوها على تلبية دعوة  "هالسنة رح نعيّد سوا" التي  وجهتها الفنانة اللبنانية إليهم في الأول من الشهر الحالي، احتفالاً معها بعيد ميلادها الذي صادف في السادس عشر من أيار(مايو).  ومنذ ساعات الصباح الأولى شرّعت نانسي حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي امام محبيها وعشاق فنها من كافة الجنسيات لاستقبال اسئلتهم والاجابة  عليها عبر خاصية الستوري، في جلسة حميمة تنقّلت خلالها في أرجاء المنزل، تخللها الكثير من الضحك ولحظات الانفعال والطرب.

عن حبّ الجمهور وعن متاعب المهنة، عن العائلة وعن تربية الابناء، عن الزملاء والمشاريع المستقبلية تحدثت نانسي من دون ان تخلع عنها ابتسامتها الخجولة ورداء براءتها وصوتها الدافىء الذي يوحي قبل ان يبوح.

وعن محبة الناس سُئلت، فأجابت بتواضع يشبهها ان نجاحها الفني يقاس بمدى  حبّ الجمهور لها، فله وحده تقدّم اعمالها الفنية ، لذا  فالمحبة نعمة لا ينبغي التفريط بها، بل تقديرها والحفاظ عليها والاعتناء بها. وتابعت نانسي، ان كلّ عمل يقدرّ الحمهور قيمته واهميته يمنحها شعورًا بالنجاح والاندفاع نحو الأفضل، وهذا ما يشكّل على الدوام هاجسها وقلقها.

ويدخل جمهور نانسي الى عمق التفاصيل، ويأتي السؤال" ما الذي حلّ بالمشروع المرتقب مع الفنان مروان خوري؟ فتتنهد الفنانة بابتسامة تخفي خلفها رسالة وعتابًا "ما زلت انتظر مروان، فهو لا ينفك يردد انه لم يستوح بعد الاغنية المناسبة لصوتي، قد اوافقه الرأي على انه يحتاج ربما الى بعض الوقت لينهض بعمل جميل وانا انتظر هذا العمل الجميل".

ولأنّ نانسي تحزص على جودة اعمالها والتواصل الفني الدائم  مع جمهورها، سئلت عن الأغنيات التي ترغب في تصويرها، فأجابت بانها ليست في وارد استكمال تصوير باقي اغنيات البوم”

 "NANCY 10"

  فضيق الوقت وانشغالها الدائم في احياء الحفلات لم يسمحا لها بذلك، ولكنها تتطلع دومًا الى تصوير كافة الاغنيات التي لم يتسنّ لها تصويرها في قالب من ال

"Best of"

  وعن توجهها الى اصدار البوم طربي كامل استبعدت ان يتم ذلك في الوقت الراهن، فالمشروع مؤجل تمامًا كمشروع التمثيل، لكن ذلك لا يمنع من ان تطرح اغنية طربية بين الحين والآخر.