تفاصيل الخبر

هذه أجواء حفل عاصي الحلاني في دار الاوبرا في عُمان !

24/05/2023
هذه أجواء حفل عاصي الحلاني في دار الاوبرا في عُمان !

النجم اللبناني عاصي الحلاني

 

أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائيا كبيرا في دار الأوبرا السلطانيّة في العاصمة مسقط، وهي المرة الاولى التي يغني فيها في هذه الدار وقد شاركت في حفله ايضا المطربة مروة ناجي التي أصبحت واحدة من أبرز فنانات الطرب الأصيل، وهي تشتهر بصوتها القوي الصافي، وأسلوبها المستوحى من المدرسة القديمة في الغناء.

وكان عاصي شارك على إنستجرام مقاطع مصورة من جولته التي استمرّت على مدار يومين، مستعرضًا لحظات من وصوله الى دار الأوبرا، وبعض اللقطات من بروفات الحفل.

وقدم الحلاني خلال الحفل نخبة من أهم وأشهر أغنياته منها:  بحبك وبغار، وانا مرق ماريت، ومالي صبر، يا طير حيث بدا تفاعل الجمهور واضحًا وهو يردّد مع الحلاني أغنيته الشهيرة.

وكان الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد أطلق ألبومه الجديد "تعرف شنو احبك" مع روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وبعدد من المنصات السمعية منذ أيام، يتضمن الألبوم ثماني أغنيات وهي "ريحة عطر، وعمر الخيانة، وطل الملك، وتعرف شنو أحبك، وففتي ففتي، ومشيا بتلع، وملهوف عليك ويلي جبينك ضاوي".

ولا يزال عاصي يعيش فرحة خطوبة ابنته ماريتا وكان صرّح في احد البرامج ان سعادته كبيرة بهذا الحدث العائلي المميّز، مشيرًا أن كل أب يشعر في هذه اللحظات بفرحة وغصة في نفس الوقت، فمن جهة هو سعيد بفرحة ابنته التي تريد تحقيق الذي تريده، وبالوقت نفسه لديه غصة ان ابنته ستترك المنزل فهذا الصعب لكن في النهاية "الله يعطيها ايام حلوة".

كما كشف عاصي خلال اللقاء أن حفل الزفاف سيكون في وقت قريب، ولن يكون ضخمًا لكن سيكون كإحتفال الخطوبة.

اما ماريتا، فقد عبرّت عن حبها الكبير لخطيبها كميل ابي خليل. وعن إمكانية ان يكون هناك عمل فني يجمعهما قالت ماريتا :"هناك الكثير من الأحلام فكلانا نهتم بالفن ونحب الفن ولدينا طموحات عالية وهناك أحاديث كثيرة بيني وبينه حول هذا الموضوع ولكن كل شيء في وقته".

وعن موعد زفافهما قالت ماريتا: "قريباً.. ولكن لن اعطي موعد لست متأكدة منه مائة بالمئة لأني لغاية الآن لم أقرر بشكل نهائي ولكن موضوع الزواج هو الهدف الذي نسعى إليه أنا وكميل".

بدوره عبّر كميل عن محبته الكبيرة لماريتا وقال: "أنا بحبا كتير وبشوف حالي فيها وبفتخر فيها".