تفاصيل الخبر

لمن يغني ملحم زين :"إنت وحدّي"؟

16/11/2022
لمن يغني ملحم زين :"إنت وحدّي"؟

الفنان اللبناني ملحم زين

 

أطلق الفنان اللبناني  ملحم زين، أغنية جديدة بعنوان "انتَ وحدّي"، وهي  من كلمات فادي اسعد والحان مصطفى محفوظ وتوزيع فادي حداد وتمّ طرحها بالكاملعلى قناة شركة بلاتينوم ريكوردز الرسميّة عبر موقع يوتيوب" وعلى اليوتيوب الخاص بملحم، وقد ظهرت الأغنية بأسلوب حديث ومميز على طريقة الـ"

"Animation".

الأغنية رومانسية تضمنّت كلامًا يحمل كلّ معاني الحبّ، أداها "ريس الأغنية اللبنانية" بشكل ملفت.

يذكر ان أغنية "إنت وحدي" تأتي ضمن ثلاثة أعمال غنائية أنجزها النجم ملحم زين مؤخراً، أطلق منها أغنية "رفيقة قلبي" من كلمات وألحان محمود عيد، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج بسام الترك حيث تم تصويرها في إمارة دبي.

والأغنية الثالثة من الفلكلور، وستصدر قبل نهاية العام الحالي، وهي من اللون الغنائي المعروف به على شاكلة "غيبي يا شمس غيبي، والدلعونا"، رغبة منه بأن يعود الشباب لسماع أغاني الفلكلور والتراث الذي يعبر عن ماضيهم وتاريخهم والذي اشتهر به هو ويتناسب كثيراً مع خامة صوته.

يذكر أن ملحم زين كان تسلم جائزة "الموريكس دور" لهذا العام عن فئة نجم الغناء اللبناني، وقال ملحم زين في تعليقه على إقامة الحفل بدورته لعام 2022: "المهرجان اليوم شي رائع عم يصير بظل هي الظروف الصعبة".

وكان ملحم قد شارك مؤخرا  بأكبر أوبريت وطني تمّ تجميعُه من الأناشيد العربية الوطنية بصوت مجموعة من الفنانين العرب تمّ تقديمه في الحفل الختامي من الدورة السادسة من "تحدي القراءة العربي" والذي أقيم في دبي. وشارك في الاوبريت عدد من الفنانين نذكر منهم: مع ملحم زين من (لبنان)  كل من عمر العبدلات (الاردن)  – لطفي بوشناق (تونس) – فايا يونان (سوريا)- علي عبدالستار(قطر) – محمد عساف(فلسطين) – عايض (السعودية) – احمد الجميري(البحرين) – مطرف المطرف (الكويت)- صلاح الزجالي(عمان) – ندى القلعه ( السودان) – كاميليا ورد ( الجزائر). والأوبريت من توقيع سفير الألحان فايز السعيد.

نذكر أخيرا  ان ملحم لم يترك  لبنان وهو لا يزال يتنقّل بينه وبين الخارج، أما عائلته فمقيمة في دبي علماً أن ما عجّل في مغادرتها لبنان كما يقول ملحم هو إنفجار مرفأ بيروت وآثاره النفسية على صغاره.